آنآقه ~

An8h
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

همسة :
لآ تدعَ آلمُنتدى يُلهيكِ عن آدآءِ آلصلاه


شاطر | 
 

 روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 1:52 pm

[size=15.454545021057129]السلآم عليكم ورحمة آلله [/size]
[size=15.454545021057129]روآيةة آحببتُك بحجم آلسمآء ! [/size]
[size=15.454545021057129]روآيتي آلثالثه ، كتبت 2 روآيات " آنحذفت هالروآيتين بعد سآلفة حذف الموآضيع اللي صآرت بالمنتدى "[/size]
[size=15.454545021057129]بس حسيت آن في آشيآء نآقصة آو كنت متلخبطه لآني مآجزآت آلآيام اللي بكتب فيهآ الروآية ..[/size]
[size=15.454545021057129]لكن روآيتي هذي بكتبهآ يوم آلخميس و الثلاثاء.. وآنشآء الله مآفي ظروف تسدني عنكم .. [/size]
[size=15.454545021057129]بخصوص ردود بعض آلصبايا آلجميلات على روآياتي اللي كتبتهآ مثلآ تكون زي : شكرا ، روآيتك حلوه ، كملي ، ننتظرك ، .إلخ [/size]
[size=15.454545021057129]معليش للكل يعني هآلشي يزعجني .. عشآن اقدر آكمل معكم آلروآية ابي ردود حمآسيه .. توقعات تصحيحآت اذا كان في آخطآء وعآدي آتقبل اي شي بصدر[/size]
[size=15.454545021057129]رححححب ، وكمآن روآيتي آلآولى كآن فيهآ ردود حمآسيه  وتشجيعآت خلتني آكمل معكم للنهآيه .. لكن روآيتي الثآنيه لآحظت فيهآ خمول ومآفيها ردود تشجعني ..[/size]
[size=15.454545021057129]لدي شغف كبير في كتآبت آلروآيات واتمنى تعجبكم[/size]
[size=15.454545021057129]روآيتي هذي هي نفس روآيتي آللي كنت ابيهآ الثالثه بس اقفلتهآ لانو في لخبه شوي بس بتغيير تآم  حيكون في كل بآرت 3 آجزآء [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 1:54 pm

البارت آلآول الجزء 1
في آحدى آحيآء آلريآض الراقية ، يضج آلحي بـ آلهدواء 
آلساعه آلثآلِِثةُ فجرا !حيث آلننآس نآئمون ..
يتوآجد بيتتآ هنآك على آطرآف الحيَ ، آلمعروف بإن من يسكنُون فيهَ آغنيآء ! ..
منزٍٍل آبو عبدآلعزيز ، 
فيَ مكتب " سعد بنن نآصر آل متعب " آلذي يأخذ جزئية من قصره ، جآلس على كريسه آلاسود آلمفحم ..
آلتي آطرآفه مشبعة بالون آللذهبي ، آمامه ولده آلبكر 
عبدالعزيز آلذي يبلغ من آلعمر 31 ..
سعد "آبو عبدالعزيز" بحدة ذآت معنى : آسمع يَ عزيز آنت ولدي آلبكر وآلكبير ، وآننآ آخترتك آنت لانك آلعاقل بين آخوانك .. تركي وسلطآن بآقي مايفهون وآنت ماشاء الله عليك تفهمني وآفهمك 
عبدآلعزيز : يبه آسمعني كلآمك آللي قلته صح ومآنكر آن سلطآن وتركي بآقي صغآر وجآهلين بس يبه رهف مستحيل آتزوجهآ ! وآنت يبه مَ عمرك جبرتني على شي اننآ مآبيه صح ولآلآ ؟ فلآ تجبرني على شيً آن رآفضه بقوه ..
سعد : عزيز وآننا آبوك ركز بكلآمي شوي! آلحين رهف آبيك تتزوجهآ لغرض وآحد ، آنني آخذ ورث آبوهآ بس 
عبدالعزيز سند ظهره على آلكرسي وتنهد : يبه آنت آللحين ليه تكره عميَ صآلح ؟ يعني عشآنه آخوك من آبوك يعني عشآنه مآجآء من بطن امك ؟ بس حتى ولو هذا اخوك . ورهف قلي يبه وش ذنبهآ  ؟ يتميمه مسكينه مآلهآ آحد خل ورث آبوها لهآ ! 
سعد :بتكسر كلمتِي ي عز ؟ تكسر كلمة آبوك ! 
عبدآلعزيز: لآيبه محشوم .. بس مانت متعود تجبرني على آي شي انا رفضته صح 
سعد : انت تزوجهآ شهر وطلقهآ
عبدالعزيز طوق به آلصمت لآ يُريدُهآ ! لمآذاوآلده يجبره على شي لا يريده .. لم يعتآد آن يجربه آي آحد
سعد : هآ ! وش قلت ؟ 
عبدالعزيز : توعدني آنه شهر وآطلقهآ ؟ 
سعد آبتسم : آوعدك 
..
في نفس مدينة آلرياض . بحي آخر متوآضع آلشكل
في بيت صغير ذو 3 غرف وحمامين ومطبخ 
معتكفة بغرفتهآ دموعهآ لآ تتوقف ! لم يتبقى لديهآ آحدآ بالدنيا
 ! امي آآآه يَ آمي آشتقت لحنآنك آشتقت لحضنك آلذي يُحسسني بالرآحة
عندمآ آندفن به آين حنانك آلذي يُكسيني يَ آمي ؟ آبي لآحد مثلك يَ آبي ولآ احد
 سيكون مثلك !آشتقتوآ آلييكم جدآ . لمآذا بقيت على هذآ آلعالم آلذي لآ رحمة به ! لمآذا لم آمت معهم
 .. آخوانك يَ آبي لآ رحمة بقلوبهم ! آلستُ آبنة آخااهم
 .. آخخي فيصل آشتقت اليك جدآ .. اشتقت لككم جميعآ ! 
لم تنم جيدآ تشعر بآرهآق شدديد ..فقط آريدهم
..
في صبآح يومآ جديد ، 
جده " عروس آلبحر آلآحمر 
آشرقت آلشمسس وزغرطت آلطيور ، وكلن متوجه لعملهَ 
صبآح يضج بآلآزعاج ، آلساعة 7:00 ..
في منزل " عبدالرحمن بن ننآصر آل متعب "
مؤيد بعصبيه : سوسن ! اننا آقول منتي رآيحه عند آهلك خلآص افهمي ! 
سوسن : بس ليش ؟ حرام عليك 5 شهور مآشفتهم 
مؤيد بقلة صبر : آول شي آنتي حآمل مايصير تطلعين وبالشهر آلخامس مفروض تجلسين بالبيت عند زوجك ! ثآني شي آهلك بالريآض وانتي مَ يصلح لك آلسفرات لآ طيارة ولآ سيآره ، لآنك حآمل ! 
نظراتها تتآمل كلام مؤيد بصمت 
آكمل بآبتسامه : سوسن حبيبتي آنا مآقصد آنني مآبيك تروحين عند آهلك ، بس ارتاحي لينن تولدين بعدين يصير خير 
سوسن : واننا كل مَ قلت لك شي قلت حآمل حآمل ! 
مؤيد : آلحامل لآزم تنتبه على نفسهآ ، وعلى اللي في بطنهآ ، 
سوسن دفنت رآسها بالمخده وطنشته 
مؤيد : طيب آننا اللحين رآيح للشغل ، وآنتي ريحي نفسك ونآمي ، واذا تبغين شي خلي آلخدآمه تجيبه لك ،
وقبل جبينهآ ، 
..
آتى آلصباح ولم يآتيهآ النوم ، تتذكر وآلدتهآ وآلدهآ آخيهآ آلآكبر منهآ بسنين ، لست رهف آلتي كآنت آبتسآمتهآ لاتختفي من شفتيهآ لست انا بعدكم ! 
لو آن آلشريعه آلآسلاميه لم تحُرِم آلآنتحآر ، لنتحرت ! 
..
فِي ولآية مآنشستر " بريطآننيا "
آلساعه 12 ظهرآ
في قصر كبير مكون من طآبقين فخمآن ، لاحد في هذا آلقصر سوآه ،وحرس مُنتشرين عند البوآبة الكبيره ، وآلخآدمآت .. مشغول بآشغاله آلتي لآ نهآية لهآ بمكتبه آلمنزوي..
يبلغ من عُمرِه 35سنه .. يشعُر بغربةً شديدة! لآ آحد حوله ! مآتو اهله وهو بِسن آلتآسعة وآلعشرون ، 
يشعُر بإشتياق لهم ، امي آبي اختي ! لمآذا تركتموني ؟ لماذا لم آرحل معكم ! 
قطع حبل آفكآرهه صوت جوآله ، آخذ الجوآل واسند ظهره على آلكُرسي آلبني آلمحروق ! 
...: آلو 
آللي آتصل : فيصل ! ويننك يَ آلقاطع ؟ 
فيصل آبتسم  : آللي يقطعنآ نقطعه يَ نآصر
نآصر : هههههه كيف حآلك ؟ ويننك يَ رجآل مَ تنشآف ؟ 
فيصل : يَ آخي انت آللي مَ نشوفك ؟ وينك ووين آياممك 
نآصر : رجعت للسعوديه ! 
فيصل : صدق وآلله ؟ 
نآصر : آيه والله..
فيصل : وسحبت علي وخليتني ببريطآنيا ي نذل ؟ 
نآصر : يَ خي وآلله اشتقت لآهلي وقلت خلني آروح اشوفهم وآشوف اجوآهم ، بعدين ترآ آجوآء الجنوبب تخقق
فيصل تآمل كلمة آهلي ! ذههب ليرى آهله ، آلكل لديه آهل آلآ اننا من لدي ؟ لآ آحد سِوى رب غفور ..
نآصر : فيصل ! وينن رحت 
فيصل : معك معك .. يعني مَ عد بترجع لبريطآنيا ؟ 
ناصر : هي كلهآ شهرينن ورآجع انشاء الله 
فيصل : لآ تقطعنآ عآد 
نآصر ابتسم : آنشاء الله ابشر 
..
الثآنية وآلنصف ظهرأ 
آجتمع آلكل على طآولة آلطعآم ، 
هدوء يعُم آلمكآن ، آلآ اصوآت آلملاعق عندمآ ترتطِم بالصحون ، 
تركي : اقول يبه ، 
سعد رفع عينه على تركي 
تركي : يبه وديي آدرس الجامعه برآ 
سعد وعينه بالصحن آلذي امامه : ووين ودك تسآفر ؟ 
تركي : آبي اروح بريطآننيا ، يقولون هنآك جآمعاتهم حلوه ، 
سعد : بفكر ! 
آم عبدالعزيز "نوره" : يَ آبو عبدالعزيز مَ يبغآلها تفكير خل آلولد يسآفر ، الله معه على الاقل يستفيد آكثر من آنهه يكون جآلس بالبيت ، 
سعد : انشآء الله بشوف ..نوره بعد آلغغدآء ابيك بموضوع ، 
نوره آستغربت آيش آلموضوع اللي يبيها فيه : آنشاء الله ..
..
بالشرقيه 
نوآف : يمه يمه ، تكفين آننا مَ ابي اتزوج مهآ ! يممه مآفكرت بالزوآج اصلا تكفين يمه 
آم نوآف "فآطمه" : اسمع اننا مآلي دخل رح كلم آبوك وقله مَ آبي آتزوجج بنت آخوك ! اننا وش دخلني آنا قلت لك وانتهى الموضوع
نوآف : تكفييين يمه ، كلميه والله مآبي اتزوج ! 
فآطمه : ولي انشاء الله ؟ عمرك تجاوز آلعشرين وآنت مَ تبي تزوج للحين ؟ .. آنت ولدي الوحيد خلني آفرح فيك 
نوآف سكت وملآمحه آرتسمت بعصبيه : خلآص انا اكلم آبوي ..
ونزل تحت وشآف ابوه بالمجلس جآلس على آلآب توب وشغله مشغوله ..
دق آلباب 
نوآف : يبه ممكن آدخل 
عبدالرحمن : آدخل وش عندك ؟ 
نواف جلس عند آبوه :يبه ابي اكلمك بزواج مهآ بنت عمي 
عبدالرحمن : رجعنا للموضوع ؟ خلاص انت بتتزوجها وآنتهينا 
نواف عصب : يبه انت ماتوعدت تجبرني على شي وشمعنى سآلفة الزواج 
عبدالرحمن سكر آلآب : كم عمرك ؟ 
نواف سكت ثواني وشتت نظرات عيونه : 33
عبدالرحمن : ماشاء الله عليك بآقي صغير 
نوآف ماتكلم 
عدالرحمن : لاتكلمني بهآلموضوع مره ثآنيه بنتفق انا وعمك وبنعقد ، وبعدين بنسوي زواج ..
نواف : يبه يبه الله يخليك آفهمـ...
قآطع كلامه دخول آلجوهره
آلجوهره : يبه ، بطلع للسوق 
عبدالرحمن : مع مين ؟
آلجوهره : آننا ورغد 
نواف : نعم نعم ! يبه من جدك بتخليهم يطلعون ؟ 
آلجوهره : آيه وش فيها 
نوآف : لآ مانتي طآلعه لا انتي ولآ آلعله الثانيه 
آلجوهره  : آلله  ، يبه شوف ولدك كل مآجيت اكلمك بموضوع قآم تدخل 
نوآف عصب : آيه اخوك آلكبير ومن حقي آتدخل 
الجوهره : آبوي للحين حييي 
نوآف : امممسسكي لسآنك لآ آقطع شعرك 
عبدالرحمن بحده : نووووآآآف 
نوآف نآظر بابوه 
عبدالرحمن : خلآص روحو ، بس متى بتروحون ؟
الجوهره : اليوم العشاء 
نوآف عصب  : ييبه من جددك بتخليهم ؟
عبدالرحمن : بناتي ولآ بناتك 
نوآف : بس يب هذول بنآت بنات ! يعني لآ صار فيهم شي ، النت متعرضه لاي شي 
عبدالرحمن : خلاص لا ترفع ضغطي ، آلجوهره خلاص روحي 
آلجوهره طلعت ..
..
آبو عبدالعزيز : انا ابي آزوج عبدالعزيز 
نوره عقدت حآجبيهآ : بتزوجه ! 
سعد : آيه بزوجه ! وش بك آستغربتي 
نوره : ومين بتزوجه ؟ 
سعد : بنت آخوي صآلح رهف ،
نوره : رههف ! بس ليه ؟ 
سعد : وش آلي ليه ! آبي ازوج ولدي
نوره : بس ايش رآيك اختار له بدآل رهف ؟
سعد بحده : آننا قلت بزوجه رهف 
نوره : برآحتك آللي يريحك ..
سعد : بكره بجيب آلشيخ 
نوره : بككره ! 
سعد : ايه بكره وخلآص ! تزوجهآ مآبي اي احتفآلات وخرابيط 
نوره سكتت ..
..
ببريطآنيآ ..
فيصل بمكتبه نظر آلى السآعة المُعلقةِ بالجدآر تشير لـ 8 ليلا .. نهض من مكآنه وآتجه للنآفذه الكبيره آلتي خلف مكتبه ، اخذ ينظر للمآرةِ ، وقطرآت المطر تنزل وتختبط بآلآرض برقه ،  رآئحةُ آلمطر ترد لهآ ذكرى جميله ، خُلِدت في ذآكرته ، 
.
يمشون على الرصيف ، وقطرآت المطر ليست غزيرة ، 
رهف : آلله المطر ججميل وريحة آلمطر آجمل 
فيصل آبتسم 
رهف : آقول فيصل متى تتزوج ؟ عشانن افرح فيك وآشوف عيآلك 
فيصل : حرآم عليك بآقي صغير 
رهف بققت عيونهآ وفتحت فمهآ 
فيصل ضحك : بسم آلله وش فيك ؟
رهف : باقي صغير ؟ ! 29 سنه وتقول صغير 
قطع حبل ذكريآته ، آلطرق على الباب ، آلتفت 
فيصل بصوت رجولِي مخملي : تفضل ..
آنفتح آلباب وكآن احد من آلمسآعدين ..
عصآم : طآل عمرك في وحده عند آلباب تبيك 
فيصل رفع حآجبه : مين هي ؟ 
عصآم : مآدري والله ..
..
دموعهآ لآ تفآرق عينآها تشعر بالتعب من آلبكآء ، تمُر عليهآ ذِكرى لن تنسآها ، 
وهم بالسيآره 
رهف : يوووه ، يبه آلمسافه باقي طويله 
فيصل : بآقي مشوآر 
رهف : لو نسآفر طيآره كآنن اححسن 
آم فيصل بلكنه نجديه : آقول بلآ هذره زآيده وخليتس سآكته ..
رهف: هههههههههههههههههههه طيب ،..
فيصل بصرآخ : يبه يببببببببببه آآآآنتتتتتبببببه ،
رهف صرخت صرخه قويييييه ..
وصوت آلفرآممل يدوي بآذنها ، 
.
لمآذا ذهبتم كلكم ؟ لمآذا لآ آستحق الحياه لآ آستحق 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 1:55 pm

آلبارت الاول آلجزء "2"
ذهب للبوآبةِ آلكبيره ، رآى شآبة لآ يتجآوز عمرها 22 ، 
عينآها آلزُرق ممتليئة بآلدموع، آحِمرت عينآها .. مِعطفهآ مبلل من مآء المطر ، 
عندمآ نظر آليهآ شتت آنظآره عنهآ عقد حآجبيه وعينآه بالارض وبالغه آلآنجليزيه : مآذا تريدين ؟ 
....بصوت مبحوح بآكي: لمآذا ترككتني  ؟ آنت من وعدنِي آن تبقى معي ! لمآذا تركتني 
فيصل : آنت تعلمين مآذا حدث لآ آهلي ..
....: ومآ شأني بـ آهلك ؟ آنت من وعدني انت تبقى معي  ! لمآاذا تركتني آلآن 
فيصل عصب : آذهبي ولآ تاتين آلى هننا .
نزلت دموعهآ بغزآرهه وذهبت وهي تركض 
رآقبتهآ عينآه الى ان اختفت عن آنظآره ..
..
آلساعه الرآبعة عصرا ..
ركب سيآرة وتوجه لمنزل آخاه الذي مات 
وصل ثم نزل وطرق آلجرس، آنتظر ثوآني لآ رد ، طرق مرة آخرى ثم لآ رد ، ومرة ثآلثه ، آلآ ان انفتح آلباب 
رأى فتاة تحت عينآها الحآلات السودآ ، شعرها غير مرتب ، عيناها مُشبعة بالاحمرار ، 
دخل معهآ ثم توجه للمجلس ، جلس وطلب منهآ آن تجلس .. 
سعد : كيف حآلك  ؟
رهف : تمام ..
سعد : رهف   ،آننا جآي اكلمك بموضوع ، آول شي جلستك بالبيت لحآلك مَ تصلح ، فآنآ ابي ازوجك ولدي عبدآلعزيز .. 
آنُصقِِعت رفعت عينهآ بصدمه 
سعد : وبجيب آلشيخ بكره، 
رهف م تكلمتت ، 
سعد بآبتسامه : آللحين قومي وآلبسي عبآيتك وخذي آلآغرآض اللي تبينهآ ، وبنمشي 
رهف : آلححين  ؟
سعد : آيهه يلا 
رهف ماتكلمت قآمت ، ورآحت لغرفتها ، آغلقت الباب وآسندت ظهرها على الباب وضعت يدهآ على فمها وعيونهآ تذرف دموع ، لآ اُريد آنن اذهب لا اريد ! 
..
بغرفته جآلس يفكر بشأن زواجه المفآجى ، لآ اريد رهف انا احببت اثير ! وهي تبآدلني نفس آلشعور ! كيف اخونهآ ان وعدها بالزوآج ! كيف اتزوج رهف وقلبي واحاسيسي كلهآ معى اثير ..مآذا اخُبرهآ عِندما آتزوج رهف  ؟  هل آخبرهآ بإن آبي اجبرني عليهآ لن تصدق ! فعلا لن تُصدق ، يالله صبرك ،
..
يشعُر بآرهآق يدمر كل خلية بجسمه ، توجه لغرفة نومه .. وآستلقى على آلسرير ، من آلساعه آلخامسة فجرا ولم ينم ! ، يذهب للجآمعة لكي يُلقي المحآظرات على الطلآب ، لآ رآحة بالدنيآ هذه ! آحلآما مُزعجه تدآهمه عندمآ يريد آلنوم آحلام وكوآبيس لآ يعرف متى نهآيتهآ .. هل آلموتى احيآء ؟ واننا لا آعلم !ّ لمآذا احلم بهم دومآ ! ي رب آرحمني برحمآك ، ..  آتجه تفكره بالفتآة التي اتته اليوم ، نات ! آحبها واحببته ! لماذا تركتها ، لماذا قلبي لا يُريدهآ  ،مآذنبهآ هي  ، لمآذا وعدتهآ بإني سآبقى معهآ وآنهآ ستبقى لي! لماذا تركتها 
آخذ جوآله ليعتذر على مآقاله لها اليوم ..
..
رتبت آغرآضهآ بشنطةٍ صغيرة ، ولبست عبايتها وذهب مع عمها الى منزله ! .. 
..
فيصل باللغه آلآنجليزيه : حقآ انا لآ اعلم مآذا اُخبِرك ، لكنني حقآ انا اسف 
نات بصوت بآكي : هل ترُريدني ؟ آم انتى مابيننا ؟ 
فيصل : نات ، اننا لدي ظروف كثيره هذه آلآيآم اشغلتني عنك كثيرا ، وانتي تعلمين بهآ ولآ اُخفي عنك شي آليس كذالك ؟ 
نات ساكته ولآ يسمع الا انينها ، 
فيصل : لن آقول لك بإن مابيننا سينتهي لا ؟ لستُ آريد ان انهي مابيننا ! لاني آحبك فعلا احبك ..
نات مسحت دموعهآ : وانا ايضا ..
..
آوقف السياره عند بآب منزله نزل وفتح لهآ آلباب ، نزلت الخادمه واخذت آلشنطه منهآ  ، دخلت 
سعد : في غرفه لك فوق ، فضيناها 
طلعت نوره من آلمطبخ وشآفت رهف ، سلمت ععليهآ ، وطلعتهآ لغرفتها ..
دخلت غرفتها اغلقت الباب وجهشت بالبكآء .. تريد آن ترجع للبيت وآلدهآ ! لا تُريد هُنا ..
..
آم مؤيد "صالحه": مهآ يمه ، بقولك موضوع 
مهآ قطبت حآجبيهآ : وش الموضوع يمه؟
صآلحه بابتسامه : ولد عمك نواف تقدم لك 
مها فتحت فمها بصدمه 
صالحه اختفت ابتسامتها : يوووووه وش بك فتحتي فمك؟
مها احمّّّّر وجها : هآ ! لا ولا شيء 
صالحه : هههههههههههههه مَ قلتي لنآ رآييكك،
مها تحس بآحرآج  : آلله تشوفونه ، 
صالحه : مبروك عليكم ..
..
نوآف : آقولك مآبغى اتزوج،وانت تدري اني مآبي اتزوج وشايل هالفكره من رآسي ، وآلآ اببببوي يبيني آتزوجهآ ، 
آحمد: ليت آبوك آبوي 
نوآف ضربه على كتفه : تحرك تحرك بس ، 
..
اندق الباب ، قامت وفتحت وشآفت الخدآمه معها اككل .. وآخذتته وسكرت الباب ، تحس آنها غريبه بينهم ، طآحت عينها على آلآكل مآلها نفس ، تحس انها بتستفرغ مع انها ماكلت شيء .. ااااااااااااه وينك يممه وينكك وانهمرت في دوآمة بكآء ، 
..
في الشرقيه ..
الساعه 8 آلعشاء ..
لبست عبآيتها : يلاا ياااارغد بسسرعه ..
نزلت من الدرج  تركض وهي تلبس النقاب .
فتحت الباب وشافت نوآف ! 
على وجهه علآمات استغراب 
نواف : على وين ؟ 
رغد خآفت انه يرفض يخليهم يروحون للسوق : تكفففى تكككفى نووواف الله يخليك ، خلنا نروح للسوق 
نوآف : غطي عيونك آنتي ويآها ،
رغد غطت عيونها بالطرحه ونفس الشي الجوهره 
نوآف : سسرعه ارجعوا لاتتاخرون 
رغد : طيب 
وركبوا مع السواق ، .
دخل للبيت وهو هلكآن كل تفكيرره بزوآجه من مها ! 
طلع غرفته ومآيشوف قدآمه الا النوم ..
..
تكلم بجوآلهآ : يووووه تخيلي سِهآم بتزوج 
سِهآم صرخة : واااااااااااي مبروك ، ممنه آلمال ومنك آلعيال ..
مهآانحرجت : سهههآموه 
سِهآم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلآص خلآص اسسفه ،
مهآ: والله أني خآيفه
سِِهآم: من آيش خآيفه؟
مها : مددري ..
سِِهآم ضحكت 
..
في آحدى مولآت آلشرقيه ، 
تتمشى هي وآختها من محل لمحل ..
رغد شافت الساع الي بايدهآ تشير لـ 9:55
رغد :اقول جوهره ، خلينآ نرجع نوآف بيذبحنا تآخرنآ 
آلجوهره : خلآص خلينآ نندخل آخر محل ، 
رغد :طيب يلآ ، .
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 1:58 pm

البارت آلآول " آلجزء3"
في يوم جديد ، ألعصر آلساعه 4
كآنت اسوا لحظه بالنسبة لهآ وبالنسبه له ، 
بالمجلس ، حيث جآلس الشيخ وفي يده دفتر آلعقد ،
 طلب من عبالزيز بالتوقيع ، بعدما سآله هل هو يُريدهآ ، آخذ القلم آلآسود
 ذو آلحبر آلذي لآ يُمحى ، وطلب آلشيخ التوقيع من رهف ، اخذ سعد آلدفتر وصعد
  بِه آلى اعلى وطلب منهآ التوقيع ، آمسك بالقلم، ويدآها ترجف تشعُر بالخوف لآ تُريد عبدالعزيز
 آلفتى المغرور آلمُتكبر، تعرفه منذ صِغرِه  ، وتعرِف آطبآعهُ جيدآ ، وقعت بصعوبه ، سعد آخذ الدفتر ونزل للآسفل ،
 حتى لم يقُل لهآ " مبروك " لمممآذا الاشخآص في آلبدآيات آجمل ؟ ، آلست آبنة اخاه ! ، لمآذا قلوبهم كـ آلحجر قآسيةٍ  
، ! لمآذا لا تليُن قليلا ! لماذا ؟
آلشيخ:جمع آلله بينكُما في خير وبآرك لكمآ ، سعد :الله يبآرك فيك ي شيخ ، وقآم وطلع آلشيخ ، سعد جلس جنب ولده ،
 عبدالعزيز : آلحين يبه قلي ! تزوجتها وبعدين ؟ 
سعد : حبه حبه ، باقي بدري 
عبدالععزيز : يبه لآ تنسى شهر بس ، 
سعد : انشاء الله،ررروح آلحين شف وينهي وآيش تسوي 
عبدالعزيز : مب لآزم ، 
سعد  : عبدالعزيز ركز معي ، رهف مابيها تشك بشي فآهم ، 
عبدالعزيز : طيب طيب .. وقآم صعد لفوق ، 
فتح غرفتها ، ووجهآ مندفنن بالمخده ، سمعت الباب انفتح  رفعت رآسها ، مسحت دموعها .. وعدلت جلستها ..
عبدالعزيز سحب له آقرب كرسي وجلس : ليه منتي فرحانه ! 
رهف ماتكلمت 
عبدالعزيز بسخريه:آسمعي ي رهف  ، آعتبرينننني زي آخوك وبعتبرك زي آختي ، طيب ي حلوه ومكآنكك هنآ ححلو فخليك هنا  ، ..
..
في المجلس دخل تركي وشآف ابوه ،  جلس 
سعد رفع عينه عليه : وآيش عندك آنت  ؟
تركي : يبه آبي آساافر ادرس .. سعد تنهد : طيب بشوف لك بعثه ! 
تركي باس رآس ابوه : يحفظك لنا ي غالي 
..
يضحك زي المجنون ، عقله ممآيحس فيه ، 
سلطآنن :  تككفى شمه وحده بس ، شمه وحده 
فواز رفسه برجله : كل شي بحقه .. 22 الف للشمه 
سلطآنن : تكككفففى رآآسي بينفجر ، 
فوآز : اققووووولك جيب 22 الف وبعطيك ، 
سلطآن وعيونه محمّره ورآسه شوي وينفجر : تكفى عطني شمه وبجيب لك اللي تبي ، .. 
فوآز : لآ .. قوم آلحينن وروح جيب لي 22 الف بسسرعه .. 
..
ببريطآنيا السآبعه صباحا ..
فيصل يوجه كلآمه لعصآم : آنا اخذت اجآزه  بالجآمعه ، وبروح للريآض يمكن آخفف آلتعب شوي ، 
عصآم: آلله معك ، متى بتروح ؟ 
فيصل : آليوم 
عصآم بصــدمه : آليوم ! 
فيصل :ههههههههههههههههههه إشبك كيذا ايوا اليوم 
عصآم انحرج : لآ بس يعني مآمدآك تتجهز للسفر 
فيصل : آسبوع ورآجع ، 
عصآم : بحفظ آلرحمان ، 
..
دخل للبيت عينآه محمّرة بشدة ، رآء وآلده بالمجلس ثم دخل اليه ،
نظر لولدِه مُستغربا من شكلٍه : سلطآن ! ايش فيك ! 
سلطآن : هاه ! لآ مافيني شي ، بس يبه آبي فلوس 
سعد خآف على ولده : تعبان ولآ شي ؟ ليه عيونك كذآ ! حآلتك حاله ! 
سلطآن : يبه لآ تشيل هم مآفيني آلآ العافيه ، بس عيوني دخل فيهآ ترآب 
سعد بشك : كم تبي ؟
سلطآن خآف ابوه يرفض ولآ يحقق معه : لآ خلاص مآبي شي ..
سعد بحده : كم تبي  ؟
سلطآن : 22 آلف 
سعد بذهول : 22 الف !!!! حق وشو  ؟ وليييه 
سلطآن : ابيها ! 
سعد : بعطيك 22 الف ، بس قلي وش تبي فيها 
سلطآن صآر رآسه يوجعه آكثر وعيونه بدت تتدمع : يبه انا اببيها ، بععدين ماصارت يبه كل ماطلبت شي قلت وش تبي فيه وليش ! يبه ترا خلآص انا صرت كبير مو بزر بآقي تتحكم فيني ! 
سعد عصب وبصرآخ : اننا ببقى اتحكم فيك طول منت عآيش ، ليه  ؟ لاني آبوك 
سلطآن ويحآول انه يقآوم آلم رآسه ، سكت ثوآني : يبه بتعطيني ؟ وكل مره اطلبك ماتقول لي شي  ؟  وش معنى هذي المره ؟
سسسعد بشك : طيب ابشر بعطيك 
سلطآن بأس رآس ابوه ، 
..
السآعه 9 بالليل ، دخل عليهآ الغرفه 
عبدالعزيز : يلآ قومي ، عشآء ، 
وقفل آلباب ونزل لتحت .. آي وقآحه في هذآ الشخص حتى آلباب لم يطرُقه ! مُتخلِف مجنون ، مر عليهآ شريط ذكريآآتِها ، فيصل ! امي ! ابوي ! خنقتها العبره ، لآ آشتهي شيء .. طوآل هذه الستِ سنوآت وانا اتعذب .. ربي آرحم بِي ، 
..
سلطآن عطآه 22 الف : هذي الفلوس وجبتهآ لك ، 
فوآز آبتسم آبتسآمة خبث وهو يآخذ الفلوس، : مشكور ي ولد سعد مشكور ، وعطآه مُخدِرات ، شمه وآحده فقط ! مِقدآرها 22 الف ! ..
..
على طآوِلة آلطعآم ، 
سعد : وين رهف ؟ 
عبدالعزيز : مدري عنهآ ، قلت لهآ يل انزلي عشآء ماجت..
تركي : آلآ وين سلطآن ، 
نوره : مدري ذآ الولد وين مختفي اليوم من آلعصر ، 
سعد : جاني وطلب فلس وعطيته ! 
نوره : ليه ؟ 
سعد : والله مادري ، .
تركي : اقول يه متى اسافر ؟ ! 
سعد : دورت لك بعثه ببريطآنيا ولقيت لك بمآنشستر 
تركي : ي لببييييه مانشستر ، 
سعد : ايييه ، 
تركي : كم سنه بقعد هنآك ؟ 
سعد : انا ماسويت لك بعثه سنين لا اشهر 
تركي : طيب كم شهر ؟ 
سعد : 9 آشهر ..
تركي : يعني نص سنه ..
سعد : تقريبا 
..
آصبحت الساعه التآسعه صبآحا ، 
آتت رحلته ، وسمع  صوت آلمنآداه للرحله رقم 120 ، 
توجه لسلم آلطآئره وصعد ..مُشتآق للريآض ! مشآق لمكآن جمعه كثيرا مع اهله ! مشتآق لاجواء الريآض ، لكل شي بالرياض ، تذكر آنه لم يُخبِر نآت بإنه سوف يسآفر تنهد .. ثم دقآئق معدوده حتى آقلعت الطآئره ،  من آلآرض إلى السمآء ، بين الجو آلغآئم ، 
..
الشرقيه ..
رغد : يوووه انت مالك دخل لاتصير نشبه آننا كلمت امي 
ام نوآف " فآطمه " : نوآف وش بلاك ، على اختك وش قالت هي ! قالت بروح لصديقتي حفله بنات ! مب حفله عيآل ، 
نوآف : لا يممه ماهي برآيحه ، مادام انا موجود مابتروح لا لا لا ، 
رغد : ماما ! 
فآطمه : انت وش بلاك قالب على اخواتك ؟ خلها تروح 
نواف : يمه ماهي برآيحه ! تكسرين كلمتي يمه ؟
فآطمه : انا اقول الا بتروح 
نوآف بعصبيه: مفروض تمسكين بنآتك بالبيت عندك ، ولا بيصيرون زي بنآت الشوآرع ،
فآطمه بحده : نوآآآآف ، بناتي انا ربيتهم ووآثقه فيهم ! لايكون انت اللي بتشك في تربيتي لبنآتي ! 
نوآف : البنت مكآنها البيت 
رغد تمتمت : آلله يعين مها عليك بس ، 
نوآف  : نعم نعم ؟ شقلتي ماسمعت 
رغد : سلامتك ، وعلى فكره ترا انا بروح ،
وقآمت طلعت من الدرج 
لحقها ومسكها ممن ايدهآ ولفهآ عليه بقوه : نعم نعم ؟ شقلتي ! قلتي بتروحين ؟ 
رغد بصراخ : اييييه بروح ، مالك دخلل فيننني انت 
نواف مسكها من شعرها : لا ترفعييين صوتك علي ، 
قامت فاطمه وهي تسحب نوآف : نواف وخخخخر عن اختك وخخخر ، 
فك شعرهآ  وآمه تدفه عنهآ 
نوآف : يممممه سمعتي قليلة الادب وش تقول 
فآطمه : خلاااااااص رغد اطلعععي فوووق اطلعي 
رغد طلعت من الدرج تركض ودموعها بخدودها ! 
،
رجع للبيت وشآفهم جآلسين يتعشون 
سلطآن بربكه : السلام عليكم 
آلكل بآصوات متفرقه : وعليكم السلام 
نوره : تعال يمه تعشاء 
سلطآن : لآ الحمدالله،رآيح انام وطلع لفوق 
سعد : هالولد فيه شي مو طبيعي ،
تركي : يبه هذا سلطآن دآيما كذآ بس شكلكم مآتعرفونه ،
سعد  سكت .. 
..
صدآع يدآهم رآسها ، الم في بطنهآ ، لآ تعلم هل هو من آثر الجوع ام النوم ام ماذا ،
 هذه الايام التي مرت لم تنَم جيدآ
انفتح الباب ، رفعت عينآها ، ورآت ذاك البشع المتكبر المغرور بالنسبةِ لهآ المُدعى بزوجِها ، عبدالعزيز : لمتى وانت مآغير تبكين ونآيمه ؟ طيب على الاقل كلي لك آكل بس ! ، رهف شتت انظآرها عنه وهي تنظر للآرض  ،
لآآحد يشعُر بي لا آحد يُقدِر حآلتي ، لآ آحد سيحميني ! سآظل على هذآ آلحال إلى متى ؟
إلى متى ، طلب من آلخادمة آن تُحظِر آلآكل ، مُستغرِب آمرهآ ، ! تبكي دآئما لمآذا ؟ لآنني تزوجتهآ ،
 آم لانها لا تُرِيدني ، آم مآذا يُبكيهآ دومآ ، عبدالعزيز : ماهي حاله ذي ! 3 آييام مَ آكلتي ولآ شربتي من يوم جِيتي ! عندننآ لمتى بتبقينن كيذآ ، طيب وش آللي لهدرجه يبكيك دآيما مآدخل الغرفه الا وبعيونك دموع ! في شي مضآيقك ؟ ، 
رهف هزت رآسها بالنفي ، 
اتت الخآِدمه ومعها اكل ومويآ ، ااخذ منهآ وحط جنبهآ على الطآوله ، عبدالعزيز رحم حآلها : يلا طيب كلي ، شوفي كيف صآيره ! ، آننا بطلع عشآن تآكلين على رآحتك ! 
وطلع من آلغرفهه ، 
..
الطآئرة معلقه بين آلآرضِ وآلسمآءَ ، تتآرجح مع آلريآح يمينآ ثم شمآلا ، انطفآت الانوآر اصوآت الصرآخ بين المسآفرين بدت تتعآلى !
، يريد آن يلحق آهله لا يُريد ، آن يبقى ! نطق الشهآده بصمت وعينآها مُغمضتآن ، يمر خيآل اهله في هذه اللحظه ، يُريد آلموت ،
لآ يُريد آن يبقى وحيدا لا آحد له ، .. توآزنت الطآئرة في الجو ، وبدآ الازعآج والصراخ يخفت ، لمآذا ! لم آمت لما لم الحق بِهم ،
استغفر الله وتعوذ من آلشيآنن، وكآنن على يقين انه آخر عُمره ! ..


آنتهى -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
كيلـو تنآحـه<~
عضوة نشيطه
عضوة نشيطه
avatar

^^ الممشـارركات : 60
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 2:04 pm

[size=12.727272033691406]السلآم عليكم ، البارت مره جمميل ،[/size]

[size=12.727272033691406]عججبتني شخخخصية عبدالعزيز، [/size]

وآهتماممه لرهف 
رههف كسسرت خآطري صرآحه
وممدري ككيف قلب عمها اللي م يحس ولآعننده ضمير
فييصل اللي برريطآنيييا بيطلع اخو رههف ،
فوآز عننجد يقههر ، المهم بارتت جممميل كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روى
عضوة مشـاركه
عضوة مشـاركه
avatar

^^ الممشـارركات : 109
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
موقعي : في قلب هيا

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 2:06 pm

باااارت خططير ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آنآقِه !
فجوره
فجوره
avatar

^^ الممشـارركات : 492
$$ ميلآديll : 04/01/1999
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
موقعي : هناا

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 2:15 pm

عبدالعزيز : شخصته جميله ، حسيته في البدآيه عصبي ومطنش ، ولكنن عجبني آاهتممامه برهف *
رهف : وااااقلبي عليهآ صرآحه عورت قلبببي ، الله يعينههآ على سعععد وعيآله ،*
سلطآن : قههرني يوم طللب من آبوه فلوووس عشان آلزفت فوآز ، :)
نوآف : عصصصبي حححآر شديد بقوووه ، شخصيته مادخلت مزآج ماحب المتعصبين   
وززززي مآقالت رغداو الجوهره الله يعيين مههها عليه ، اححس انها بتكره حيآتها بعد م تتزوجه
وآلكككلام اللي يقوله ان البنات مكانهم البيتت انا ضده
فيصل : و ي لبى شخصية فيصل ، صراحه انا خفت انه يموت يوم كان بطآيره / بسس آكييد بيلطع آخو رهف 
ومتحممممسه متى بيلقآها *بدري ي امي   
سوسن : كسرت خآطري مسككينه ليه مايخليهآ تروح عند اهلها ؟  حآمل وزي كيذآ لازم احد يكون معها مثلا امها اختها اي احد
وآححس انو الي ببطنها بيسقط ، 
تركي : احسه بيشآفر وبيدرس بالجآمعه اللي يدرس فيها فيصل ، وووووو مري وش بي صير
ممممميله الروآيهه ججددآ ،
آيه صحح ومتى التكمله  ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڪڍۈۉﺷﮧ
عضوه جيده
عضوه جيده
avatar

^^ الممشـارركات : 195
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
موقعي : هن’ــآك

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 2:34 pm

وصفك بالغه الفصححى والكللام بالعامي اعطآء الروآيه جذب للقرئ
رههف الله يعينهآ ، 
آحس عبدالعزيز عصبببببي بس قلبه يحن ، م بييخلي رهف في حآلها 
نوآف شخخخصيته جمميله هو ممن حقه ينتبه لا اخوآته ، عصبيته خوف عليهم
البارت ممره  ججمييل ننتظر البارت الثاني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ككَبريآء
عضوه جيده
عضوه جيده
avatar

^^ الممشـارركات : 152
تاريخ التسجيل : 23/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 4:21 pm

للمرةِ آلثثانيه قرى رآيةة من روآياتكك كلها ابداعع ماشاء الله تبارك الله /
عبَدآلعزْيزَ : شخصيِتَهّْ جدآ دخلت مزآِجْيَ وتقريبآ للَحينِ شخصيَةة عْزيَز آجملَ شخَصْية ،
حسِيتههَ عصبيِ لكنن رآق لي للحيننَ وآنشآءء آلله يبققى تسسذآ   ، آيوا صحح ءءء احس عبآلعزيز مارح يطلق رهف وبتبقى معه وبيحبها وتحبه   
رهَف : ويهه مسككينه والله  تنرحَم ، وآحسها لا يقه لعبدآلعزيز   
فيصل : شخصصيته جميله، اححسهه  هِيبهه ورزه ، وآكييييييدد ببدددددون شك آخو رهف وبيعرف انن اخته حييه ، 
نآت: مادخخخلت مزآجي وآحسها  متعلقه في فيصل وهو اصصلا م  يصصصلح لهآ ،
نوآفف : جممميل هالادممي بشككَل ، بس عصبيتهه خربتته شوووي 
وبسس ، 
آخخخخيرا متى انزال البارتات ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 6:46 pm

كيلـو تنآحـه<~ كتب:
السلآم عليكم ، البارت مره جمميل ،

عججبتني شخخخصية عبدالعزيز، 

وآهتماممه لرهف 
رههف كسسرت خآطري صرآحه
وممدري ككيف قلب عمها اللي م يحس ولآعننده ضمير
فييصل اللي برريطآنيييا بيطلع اخو رههف ،
فوآز عننجد يقههر ، المهم بارتت جممميل كملي


َييَ هلآ واللهِ ،رآق لي ردكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 7:27 pm

آنآقِه ! كتب:
عبدالعزيز : شخصته جميله ، حسيته في البدآيه عصبي ومطنش ، ولكنن عجبني آاهتممامه برهف *
رهف : وااااقلبي عليهآ صرآحه عورت قلبببي ، الله يعينههآ على سعععد وعيآله ،*
سلطآن : قههرني يوم طللب من آبوه فلوووس عشان آلزفت فوآز ، :)
نوآف : عصصصبي حححآر شديد بقوووه ، شخصيته مادخلت مزآج ماحب المتعصبين   
وززززي مآقالت رغداو الجوهره الله يعيين مههها عليه ، اححس انها بتكره حيآتها بعد م تتزوجه
وآلكككلام اللي يقوله ان البنات مكانهم البيتت انا ضده
فيصل : و ي لبى شخصية فيصل ، صراحه انا خفت انه يموت يوم كان بطآيره / بسس آكييد بيلطع آخو رهف 
ومتحممممسه متى بيلقآها *بدري ي امي   
سوسن : كسرت خآطري مسككينه ليه مايخليهآ تروح عند اهلها ؟  حآمل وزي كيذآ لازم احد يكون معها مثلا امها اختها اي احد
وآححس انو الي ببطنها بيسقط ، 
تركي : احسه بيشآفر وبيدرس بالجآمعه اللي يدرس فيها فيصل ، وووووو مري وش بي صير
ممممميله الروآيهه ججددآ ،
آيه صحح ومتى التكمله  ؟
 -
هلآ حبيبتي ،
نورتِي، عجبني تعَليقِك على آلشخصِيآتت !
ويشَجععنِي هالشيْ ، التكملهِ بتكوننَ باي وقت
رآقِ لي مرورك جمَيلْتِيَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت مارس 29, 2014 7:30 pm

ككَبريآء كتب:
للمرةِ آلثثانيه قرى رآيةة من روآياتكك كلها ابداعع ماشاء الله تبارك الله /
عبَدآلعزْيزَ : شخصيِتَهّْ جدآ دخلت مزآِجْيَ وتقريبآ للَحينِ شخصيَةة عْزيَز آجملَ شخَصْية ،
حسِيتههَ عصبيِ لكنن رآق لي للحيننَ وآنشآءء آلله يبققى تسسذآ   ، آيوا صحح ءءء احس عبآلعزيز مارح يطلق رهف وبتبقى معه وبيحبها وتحبه   
رهَف : ويهه مسككينه والله  تنرحَم ، وآحسها لا يقه لعبدآلعزيز   
فيصل : شخصصيته جميله، اححسهه  هِيبهه ورزه ، وآكييييييدد ببدددددون شك آخو رهف وبيعرف انن اخته حييه ، 
نآت: مادخخخلت مزآجي وآحسها  متعلقه في فيصل وهو اصصلا م  يصصصلح لهآ ،
نوآفف : جممميل هالادممي بشككَل ، بس عصبيتهه خربتته شوووي 
وبسس ، 
آخخخخيرا متى انزال البارتات ؟ 

-
شرف لٍِي جميلتي ،
نورتتِيْ  ، بأي وقت بيكونن انزال آلبارتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
بِِرَسْتيج !
مهوشا القميلا
مهوشا القميلا
avatar

^^ الممشـارركات : 561
$$ ميلآديll : 02/01/1999
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
موقعي : http://kashkht-girls.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    السبت يونيو 21, 2014 8:36 pm

آنآقِه ! كتب:
عبدالعزيز : شخصته جميله ، حسيته في البدآيه عصبي ومطنش ، ولكنن عجبني آاهتممامه برهف *
رهف : وااااقلبي عليهآ صرآحه عورت قلبببي ، الله يعينههآ على سعععد وعيآله ،*
سلطآن : قههرني يوم طللب من آبوه فلوووس عشان آلزفت فوآز ، :)
نوآف : عصصصبي حححآر شديد بقوووه ، شخصيته مادخلت مزآج ماحب المتعصبين   
وززززي مآقالت رغداو الجوهره الله يعيين مههها عليه ، اححس انها بتكره حيآتها بعد م تتزوجه
وآلكككلام اللي يقوله ان البنات مكانهم البيتت انا ضده
فيصل : و ي لبى شخصية فيصل ، صراحه انا خفت انه يموت يوم كان بطآيره / بسس آكييد بيلطع آخو رهف 
ومتحممممسه متى بيلقآها *بدري ي امي   
سوسن : كسرت خآطري مسككينه ليه مايخليهآ تروح عند اهلها ؟  حآمل وزي كيذآ لازم احد يكون معها مثلا امها اختها اي احد
وآححس انو الي ببطنها بيسقط ، 
تركي : احسه بيشآفر وبيدرس بالجآمعه اللي يدرس فيها فيصل ، وووووو مري وش بي صير
ممممميله الروآيهه ججددآ ،
آيه صحح ومتى التكمله  ؟
 رآق لي عزيزتي ردك ، 
انرتي ، تعليقك على الشخصيات جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkht-girls.forumarabia.com
كيلـو تنآحـه<~
عضوة نشيطه
عضوة نشيطه
avatar

^^ الممشـارركات : 60
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !    الإثنين يونيو 23, 2014 4:44 pm

رهيبه ججدا كملي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيتي آلثانيهٍِ : آحببتُك بحجم آلسمآء !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آنآقه ~ :: آلقِصَصْ وآلَرُوآيْآت ،-
انتقل الى: